أجمل 7 عطور نسائية من وحي الطبيعة

4887
أجمل 7 عطور نسائية من وحي الطبيعة
أجمل 7 عطور نسائية من وحي الطبيعة، عطور طبيعية، عطور تجذب المرأة، عطور النساء، عطور الاوقات الخاصة

العودة للطبيعة مرة أخرى قادر أن يمنحك حياة مريحة وصحية، فليس هناك أجمل وآمن من الطبيعة بها كل شيء بسيط وجميل وآمن، بخلاف المنتجات الكيمائية التي باتت تدخل في كل شيء في حياتنا الطعام والملابس حتى الهواء الذي نتنفسه.

فيما إليك نهديك سيدتي أجمل 7 عطور نسائية من الطبيعة لا يمكن أن تستغني عنها المرأة العصرية:.

زهرة الامبريت الحمراء Red Flower Ambrette:

الأمبريت هو المسك الطبيعي الذي ينتج من البذور. مع  الباتشولي والفلفل الأسود والبرتقالي لخلق عطر فاتن ومنعش. هذا الاحساس المنعش الذي يلازمك طوال اليوم وحتى لحظة خلع ملابسك بعد نهاية يوم شاق، يكفي أن تضعي قليل من زهرة الامبريت على معصمك وخلف أذنيكِ ليدوم معك إحساس الانتعاش والأناقة طوال اليوم.

 روزيتا الاسود Black Rosette:

عطر روزيت الأسود هي واحدة من العطور من الرائعة المصنوعة من الزيوت العطرية النقية. كل العطور تصعب مقاومتها، بفضل رائحتها القوية ولكن عطر روزيتا لديه لمسة خاصة أنه عطر هادئ الرائحة قليلًا مع ظهور رائحة الورد، النعناع، الشاي الأسود  بكثافة في العطر.

عطر اورا سوما بيجاسوس Aura-Soma Pegasus:

  عطر اورا بيجاسوس يحتفظ بعبق الطبيعة بفضل تكوينه من مجموعة من الزيوت العطرية. يتم استخراج هذه الزيوت من النباتات، ويتم تخمير الكحول المستخدمة في هذه العطور من الحبوب العضوية البحتة. عطر اورا سوما المميز  يأتي من مكونات عطرة قوية مثل الأرز والفانيليا والبرغموت والزعفران. مما يمنحك رائحة لا تقاوم.

عطر فلوراسنت يلانغ الساحر Florascent Ylang:

عشق النساء لزهور الإيلنغ ترجم من قبل صانعي العطور على شكل عطر فلوراسنت يلانغ الساحر بالروائح ال طبيعية لزهور الإيلنغ ، ليس هذا فحسب الرائحة الساحرة لعطر فلوراسنت يلانغ تزدد مع مسك الروم وزهر البرتقال المضاف إلى عطر فلوراسنت الساحر.

عطر انداه ديوا Indah Dewi Perfume Balm:

يتمتع عطر انديا برائحة مثيرة للإعجاب، حيث يصنع من الزيوت الأساسية النقية من الياسمين، الإيلنغ، زهر البرتقال والبتشول. يتكون من خليط من زيت جوز الهند، زبدة الكاكاو، وشمع العسل. لهذا تعشق النساء ولا تستطيعن الاستغناء عنه.

 عطر برشلونة بي لابيلا فياجرا  Barcelona By La Bella Figura :

برشلونة مليء بزيوت العناية بالبشرة التي  من شأنه أن تبقي بشرتك رطبة ونضرة طوال الوقت. عطر بي لابيلا فياجرا  يتمتع برائحة خفيفة من الكونياك والياسمين والليمون. كما أنه مصنوع من مكونات نباتات البحر الأبيض المتوسط. لهذا يزيد إحساس الإثارة والانتعاش، هذا العطر المميز لا يخلو من خزانة النساء وبالأخص العرائس حيث أنه يرقى لأن يكون اختيارك الأول لعطر ليلة الزفاف وبالطبع يمكن الاعتماد عليه في لياليك المميزة.

عطر ريتش هيبي إيو دي بارفومRich Hippie Eau Deparfum:

هذا العطر بين المشاهير في جميع أنحاء العالم، ريتش هابي يمنحك شعور بالسكينة هو عطر عميق، مذكر، دافئة ورومانسي يأتي بمقتطفات من خشب الصندل الهندي وورقة الخليج البرية وقشر البرغموت الإيطالية.

كوني الأجمل بين النساء واختاري عطرك المميز، مجموعة العطور الرائعة التي قدمناه لكي تبدأ أسعارها من 24 دولار وحتى 100 دولار يمكنك أن تجديها بسهولة على مواقع التسوق المختلفة، والمميز في هذه العطور الطبيعية أنه يمكنك صنعها بنفسك لأنها جميعًا من وحي الطبيعة، كل ما تحتاجه هو مجموعة من الزيوت الأساسية  المكونة لكل عطر من مجموعة العطور الأساسية للمرأة. يمكنك المزج بين الزيوت بشرط (عدم تضارب الروائح مع بعضها)، والجمع بين الجوجوبا أو زيت جوز الهند (أو الزيت المفضل لديك). وهكذا، ببساطة، يمكنك إنشاء العطر الخاص بكي وحدك.