أشياء لا يقوم بها الرجل سوى للمرأة التي يحبها.. فيديو

632
اء لا يقوم بها الرجل سوى للمرأة التي يحبها
اء لا يقوم بها الرجل سوى للمرأة التي يحبها

يقدم لكم موقع “مجلة المرأة العربية” اليوم، وفي هذا المقال، فيديو بعنوان”الأشياء التي لا يقوم بها الرجل سوى للمرأة التي يحبها فقط”.

ومن تلك الأشياء التي لا يقوم بها الرجل سوى للمرأة التي يحبها فقط، “يتشاجر معها“.. علي الرغم من ان الأمر يبدو غريبا بعض الشئ الا ان الرجل الذي يحب زوجته كثيرا يتشاجر معها كثيرا ايضا ولكن ليس بنفس الاسباب التقليدية التي يتشاجر حولها الأزواج بل السبب خوفه عليها ورعايته لها فالرجل الذي يعيش مع زوجته يتعامل معها مثلما يتعامل مع طفلة صغيرة بسبب اتساع خبراته في الحياة بالمقارنة بها.

أيضاً.. “يضحي من أجلها“.. ففي كل شئ يفكر بها أولا حتي في ابسط الأشياء.. فالرجل العاشق لزوجته يكون لها بمثابة الدرع الذي يفضلها حتي علي نفسه في جميع مجالات ومواقف الحياة سواء البسيطة منها أو الصعبة.

كذلك “هي مجرد ارقام“.. من وجهة نظر الرجل المحب لزوجته لا يعد العمر أو الوزن أكثر من مجرد ارقام تزداد معه محبته الي شريكة حياته فهو يعشق جوهرها وليس ما يبدو عليه شكلها فالجميع يعرف ان جمال الوجه والجسد لا يدوم ولم يتطلب الأمر سوى بضع سنوات حتي يزول هذا الجمال الخارجي ليبقي جمال الروح الي الأبد.

أيضاً.. “يحب عائلتها مثلما تفعل هي“.. بسبب ما يحدث من مشاكل عائلية قبل إتمام الزفاف بين أهل الزوج والزوجة غالبا ما يحدث بعض المشاكل بين الزوج وبين أهل زوجته خصوصاً ابويها ولكن في بعض الأوقات قد ينسى الرجل كل هذه المشاكل من أجل زوجته فهو يحب كل ما تحبه هي وعلى إستعداد دائماً أن يسامح من أجلها هي فقط بكل تأكيد لا يدل هذا التصرف على الضعف بل على مدى ضخامة الأخلاق النبيلة والرجولة اللذين يتمتع بهما هذا النوع من الرجال.

وفي النهاية “يستمع لها“.. بالطبع لا يملك السواء الأعظم من الرجال القدرة على الاستماع لدقيقة كاملة إلى ثرثرة النساء وخاصة عندما يتوجهن بالشكوي إلى أزواجهن حول أمر ما يراه الرجال دائما تافه ولكنه ليس كذلك بالنسبة لزوجاتهم ويمكنك أن تعرف مدى حبك لزوجتك من خلال قدرتك على الاستماع لزوجتك فكل ما تطلبه منك هو الاستماع فقط إلى ما تشعر به أو إلى ما تعرضت له في يومها من متاعب سواء في العمل أو في رعاية اطفالك فكل ما تريده منك زوجتك هو الإنصات فقط دون إعطاء اي حلول فمجرد الاستماع يعطيها شعورا بالهدوء والأمان الداخلي معا فهي افصحت عن جبل تحمله على كتفيها بهذا الأمر البسيط.

شاهدي الفيديو من هنا..