الدغدغة والموسيقى.. أغرب 5 طرق للتعذيب في العالم

749

العديد من الدول ابتكرت افكار جديده وغريبه، في التعذيب ومعاقبه المجرمين، وكشف موقع “Britannica” بعض اغرب تلك الطرق، لتتعؤفوا عليها.

التعذيب الابيض.. هل يتم استخدام اللون الابيض في كل شئ محيط بالسجين، فتكون ملابسه بالابيض والزنزانه بالابيض، وحتى طعامه بالابيض، وملابس الحراس هي الاخرى بالابيض، وتكون الزنزانه مضاءة بمصابيح قوية باللون الابيض طوال الوقت، وهذا يؤدي بالسجين لحاله من الانهيار النفسي والعصبي.

التعذيب بالموسيقى.. ابتكرت احد السجون الامريكيه منظومه التعذيب بالموسيقى، من خلال تشغيل الموسيقى باصوات عاليه للغايه، حيث  اثبتت بعض الدراسات انا الاستماع للموسيقى باصوات عاليه لفترات طويله، يؤدي الى خلل في كيمياء المخ، وقد يصل لمرحله الجنون.

الغرق بالكيس .. استخدم هذا العقاب في روما القديمه، وتم تخصيصه لمن يقتل احد اقارب افراد عائلته المقربين، احسن وضع في كيس من الجلد مع مجموعه من الحيوانات كالقرد والديك والثعبان، و يتم القاء في الماء حتى الغرق.

التعذيب بقطرات الماء.. وتتم عن طريق ترك انبوب يقدر قطرات الماء على راس السجين ويترك حتى يصنع ثقباً بالراس.

التعذيب بالدغدغة.. في روما القديمه ايضا كان يتم تعذيب السجناء بالدغدغة، حيث توضع قدم المذنب في محلول ملحي، ثم تترك للماعز لتلعق قدماه، ومع استمرار الدغدغه تتحول الى آلاماً مبرحة.