بالتفاصيل.. أحمد فهمي يُعنف متابعة بـ”الألفاظ الخارجة”

849

سيل من الشتائم والالفاظ الخارجه تضمنها تعليق الفنان احمد فهمي على احد متابعينه عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

بدات القصه عندما نشر الفنان كريم فهمي صوره تجمعه بزوجته وبناته الاثنان، بصاحبه اخيه الفنان احمد فهمي وزوجته الفنانه هنا الزاهد خلال حفل زفافهما، وقام بوضع علامات “الايموجي” على وجوه بناته لإخفائها، فعقبت احدى متابعينه على تلك الفعلة قائلة: “قلوب ايه اللى حاطيتها على وش العيال، أفهم بس ايه الفكرة، يعنى شعرهم اللى شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يارب سامحنى بس مش قادرة اسكت بجد”.

هذا التعليق الذي استفز الاخوين كريم واحمد فهمي ودعاهما للدخول في حرب كلاميه، فجاه تعليق الفنان كريم فهمي على المتابعه قائلاً: “بصى انا عمرى ماغلط فى حد هتغلطى فى بناتى، هتسمعي كلام مابيطلعش منى، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية “.

ومع كثره تعليقات المتابعين الاخرين المؤيدين لما فعله الفنان كريم فهمي واعتراضهم على تعليق تلك المتابعه، خضعت في النهايه، وقامت بحذف التعليق.

ولكن لم ينتهي الامر بذلك، فجاء رد الفنان احمد فهمي خارج الحدود، فبيسيل من الاهانات والسباب والالفاظ الخارجه، رد على تلك المتابعه، وسخريتها من طفلتي اخيه.

ولم تضع الحرب اوزارها عند ذلك، بل اختار الفنان كريم فهمي ان يقوم بنشر صوره جديده له مع طفلتيه، تم تصويرهم من الخلف، وعقب على تلك الصوره قائلاً: “احلي واغلي حاجة في حياتي ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع و اكتشفت ان فيه ناس كتير اوي محتاجه تربيه للاسف و ده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصوره اللي فاتت”.