بالخطوات.. تأكدي من صدق مشاعره تجاهك

294
بالخطوات.. تأكدي من صدق مشاعره تجاهك
بالخطوات.. تأكدي من صدق مشاعره تجاهك

كثير من الفتيات يتسائلن بخصوص أحد الشباب، هل يحبها حقاً، أم انها تتخيل ذلك فقط، في الحقيقة لا توجد طريقة مضمونة يمكنك من خلالها اكتشاف إن كان هذا الشخص يحبك أم لا، ولكننا نقدم لكي اليوم، مجموعة من الطرق التي قد تساعدك على معرفة صدق مشاعره تجاهك.

فبحسب الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية البشرية هناك مجموعة من المؤشرات التي تكشف حب الشخص لكي، ويمك للفتاة اكتشاف ما يدور في عقل الشاب والتأكد إن كان يبادلها نفس المشاعر أم لا، من خلال التركيز على طريقة تصرفاته وما يقوله وما يفعله خلال اجتماعهما معاً.

بالخطوات.. تأكدي من صدق مشاعره تجاهك
بالخطوات.. تأكدي من صدق مشاعره تجاهك

التلقائية

فقد أوضحت الجمل ان الحب الحقيقي يسبب ارتياحاً كاملاً لدى المُحب، لذلك يكون المُحب دائماً على سجيته ويتعامل بشخصيته الحقيقية التي قد لا تظهر في تعاملاته مع بقية الناس، فالبساطة والتلقائية وعدم التفكير الطويل في كل التصرفات إشارة قوية على وجود مشاعر، خاصة وإن كانت تلك ليست طبيعته في التعامل مع الغرباء.

الابتهاج

من العلامات التي تفضح حبه أيضاً، ابتهاجه فور رؤيتك، وإن كان يمر بيوم عصيب، فالمشاعر العاطفية تجعله دائماً يبتهج كلما سمع صوتك أو رأكي مهما كان يومه عصيباً او كانت لديه مشاكل، ويظهر ذلك جلياً حال تحسنت حالته المزاجية فور رؤيتك.

بالخطوات.. تأكدي من صدق مشاعره تجاهك
بالخطوات.. تأكدي من صدق مشاعره تجاهك

التضامن

يمكنك أيضاً ملاحظة واحدة من أبرز العلامات التي تدل على وجود مشاعر عاطفية ناحيتك، حيث يكون الشخص بمثابة مرآة لحبيبه، فإن كنتي تعانين من الألم أو الإرهاق أو المشاعر السيئة، وظهر تأثير تلك المشاعر على هذا الشخص، فتعتبر تلك واحدة من أبرز العلامات والإشارات على وجود مشاعر عاطفية تجاهك.

حيث ستجدينه يستوعب مشاعرك السلبية ويهتم بمساعدتك ويبحث عن أي طريق لمساعدتك، وتظهر عليه هلامات القلق والسعي لأن تكوني في حال أفضل.

المستقبل

ويعتبر المستقبل والحديث عنه واحد من أبرز المؤشرات التي تؤكد صدق مشاعر الشخص، فإن كان يحبك حقاً ستجدينه يتحدث عن كونك جزءاً من مستقبلة بلا شك او تردد، لذلك إن كان يتحدث عن شكل حياتكما مستقبلاً فهذا دليل قطعي على انه يحبك.

الاهتمام

ومن العلامات الأخرى أيضاً أن يحاول فعل الأشياء الجيدة لكي دون أن تطلبي، وإن كان لا يهتم باحتياجاتك او متطلباتك فهذا دليل على عدم وجود مشاعر عاطفية حقيقية لديه تجاهك.

الدعم

ستجدين من يحبك أكبر داعم لكي لتحقيق أهدافك ومتابعة اهتماماتك وإن كان ذلك لن يعود عليه بأي نفع، فهو يبحث دائماً عن سعادتك.

المشورة

وفي الختام، ستجدي من يحبك حقاً يبحث دائماً عن نصيحتك ويطلب رأيك في أصغر الأمور وأكبرها في حياته.