تعرفي على أسرار زيادة مناعة وقوة الشعر

242
زيادة مناعة وقوة الشعر
زيادة مناعة وقوة الشعر

تعتبر مناعة الجسم واحدة من أهم الأشياء ولا يقل عنها أهمية الوقاية وتغذية شعركِ من الجذور، فكما يقول المثل : “الإنسان تاج ما يأكله”، يبقى اختيار نظام شعرٍ مناسبٍ هو أفضل ضمانه للحصول على شعر قوي وصحي، فالشعر ينمو حسبَ طريقةِ اهتمامكِ به.

لذلك اختيار أطعمةً مفيدةً للشعر وغصل الشعر بالطريقةِ الصحيحة وبالشامبو المناسب، يعتبر الطريق الصحيح للحصول على نتائجٍ رائعة وشعرٍ صحي.

وتعتبر منتجات “Pantene Hair Superfood” هي واحدة من أكثر المنتجات المفيدة للشعر والتي ستوفر عليكي الكثير من الجهد والوقت بسبب التركيبةِ الفريدةِ والغنيةِ بمضادات الأكسدة، وزيوت الشعر الطبيعية، والتي توفر لشعرك المناعةَ والقوة.

مضادات الأكسدة

فهي غنية بمضادات الأكسدة وهي المواد التي توقف الأكسدةَ التي تدمّر الخلايا الموجودة في الجسم، ومن فوائد مضادات الأكسدة ردع الالتهابات، وزيادة التمثيل الغذائي للخلايا والدورة الدموية؛ مما يساعد بدوره في بناء مناعة جسمك، وتعمل على تحسين نمّو الشعر من خلال الحِفاظ على الكولاجين في الجسم، والأنسجة الرابطة لبصيلات الشعر.

الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة

ومن الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة “الرمان، والجوز، والطماطم، والتوت، والفراولة”، ولكن تناول تلك الأطعمة ليس كافياً وليس الطريق الوحيد للحفاظ على شعرٍ كثيف صحيّ ولامع، فيمكنك بجانب تناول تلك الأطعمة استخدام بانتين سوبرفود الذي يعمل على تغذية شعرك من الداخل حيث يستهدف الشعر مباشرةً بالعناصر الغذائية وفيتامينات الشعر المناسبة.

فوائد مضادات الأكسدة وزيوت الشعر

تعتبر مضادات الأكسدة والزيوت التي يحتويها “Pantene Hair Superfood” واحدة من اهم الأشياء بالنسبة للشعر، فهي تدخل إلى شعرك بالعمق، وتحميه من الأضرار الصغيرة الداخلية، لتجعله أقوى من الداخل، لتؤهل شعرك لمقاومة المزيد من الأضرار الناجمةِ عن التصفيف اليوميّ والمؤثرات الخارجية التي يتعرض لها شعرك.

وتعتبر زيوت الشعر هي الطريق الأمثل لتقوية الشعر وجعله أكثر مرونة وقدرة على تحمّل ضغوط يومية أكبر وذلك ن خلال مادة جل ذات تكنولوجيا متطوّرة، وحاصلة على براءة اختراع، تذوب في الألياف لتجدّد الشعر بهذه العناصر الغذائية الأساسية.