حان الوقت لتغيير شعرك

4719
حان الوقت لتغير شعرك
أكستنشن الشعر، وصلات الشعر، بورك الشعر، كيف تستخدمى وصلات الشعر، طرق تركيب الإكستنشن

إجراء تغير في الشعر هو واحدة من أهم الأشياء القادرة أن تعطي تغير شامل في الشكل والمظهر والإطلالة كلها، وهذا ما تحتاج إليه كل مرأة وتبحث عنها في مختلف المراحل العمرية، فالفتاة في الجامعة تبحث عن إطلالة مميزة لها وكذلك المرأة العاملة والمرأة الثلاثينية والعشرينية وتلك التي تعاني في حياتها اليومية وتفكر في أن تخرج من هذه المعاناة وتجري تغير في حياتها لترى الحياة بعين جديدة، أنه الشعر مجرد تغير بسيط أو تغير كلي فيه يمكن أن يعيد رونق الحياة لكي من جديد.

هل ما زلتي تتساءلين عزيزتي قائلة: هل أنا بحاجة إلى إجراء تحول لشعري أم لا..؟

الإجابة بسيطة للغاية وهي أننا دائمًا بحاجة لتغيير إطلالتنا من حين لآخر ولكن هناك بعض المؤشرات التي تجعلك تشعرين بالراتبة والملل من إطلالة شعرك وتجعل الآخرين يعتادوا على مظهرك هكذا، فيما يلي سنعرض عليك بعض هذه المؤشرات التي تؤكد حتمية إجراء تحول في استايل وإطلالة شعرك:.

لا تتذكرين آخر مرة ذهبتي فيها لصالون التجميل:

كثيرات منا لا تذهبن إلى صالون التجميل باستمرار وقد تمر عدة  أشهر دون الذهاب للكوافير، وبالتالي، تحتفظ بنفس استايل ونمط الشعر القديم لأطول وقت ممكن. لذلك، إذا كنت لا تتذكرين آخر مرة ذهبتي فيها لتصفيف شعرك وعمل قصة جديدة ، فانتي بحاجة الآن لإجراء تحول في شعرك.

كنت تفعلين نفس تصفيفة الشعر كل مرة.

الاعتماد على نفس تصفيفة الشعر يشعرك برتابة ويعطيك إطلالة مملة، نفس الكعكة أو ذيل حصان (أو أيا كان النمط تسريحة شعرك) كل يوم واحد يمكن أن يجعلك تبدو … مملة.! لقد قلتها مملة! لذلك، حان الوقت للخروج من الروتين وعمل شيئا جديدا في شعرك.

لون الشعر بدأ يزول:

لقد حان الوقت لتحديد موعد مع ملون الشعر ليس فقط إذا لاحظتي لون صبغة الشعر بدأ يزول من شعرك بل ماذا إذا بدأ الشعر الأبيض في الظهور …! ؟ ماذا تفعلين وماذا إذا اعتادتِ على لون شعرك ومرت فترة طويلة على آخر مرة لونتي فيها شعرك ..!

حسنًا.. لقد حان الوقت لإجراء تحول كامل في شعرك:.

هناك أكثر من طريقة لإجراء تحول مميز في طلة شعرك، اختاري منها ما يناسبك:.

قصيه                                                                         حان الوقت لتغير شعرك لإجراء تحول جذري في إطلالة الشعر هي القص. إذا كان لديك شعر طويل طوال حياتك كلها، فمن المحتمل أن نهايات بدأت تجف، ناهيك عن تقصف الشعر التي تظهر بوضوح عند تصفيف الشعر. لذلك، قص الشعر لن يمنحك مظهر أجمل فقط ولكن أيضا يساعدك للحصول على شعر صحيح أكثرًا نموًا.

تركيب اكستنشن شعر أو باروكه                                           حان الوقت لتغير شعرك إذا كنتي تعاني للحصول على شعر طويل يمكنك وضع حد لهذا المعاناة الآن مع الاكستنشن يمكنك إضافة خصل إضافية لشعرك لتطويل شعرك كما يحلو لكي، كما يمكنك الحصول على قصة معينة كل ما تحتاجيه اختيار تسريحة الشعر الذي تحبينها.

تغير لون الشعر                                                         حان الوقت لتغير شعرك لا يزال تغير لون شعرك حتى الآن هو أفضل طريقة لتحويل شعرك تماما. يمكن لإطلالتك أن تتغير تمامًا مع تطبيق لون شعر جديد. فقط ضعي في الاعتبار لون بشرتك ولون عينيك عند اختيار لون شعرك الجديد

شعر Bangsحان الوقت لتغير شعرك أسهل طريقة للحصول على تحول في الشعر دون المساس بطوله لهؤلاء اللذين لا يفضلون قص الشعر أو حتى تغير لونه  هو تغير قصة الشعر من الأمام، يمكن لهذا الاستايل أن يظهر وجهك بشكل جميل ويضفي الشباب لمظهرك كله. وكذلك بعض هذه القصات يمكن أن تضفي لكي الأناقة والجاذبية.

تدريج الشعر                                                                  حان الوقت لتغير شعرك إذا كان شعرك مجعد مثلي ، فلماذا لا تعتبرين الشعر الهايش والمجعد وكأنها نقطة حول رأسك تحتاج إلى القص ليبدو شعرك أجمل..؟كل ما سيقوم به مصفف الشعر هو  قص الشعر المجعد والهايش. حتى يبدو شعرك  مستقيم ويبدو أكثر صحة وكثافة أيضًا.

فرد الشعر                                                               حان الوقت لتغير شعرك هل تعبتِ من تجاعيد الشعر والشعر التألف الذي يؤرقك ليلًا نهارك ويقيدك ويعيق حصولك على طلة شعر مميزة، ننصح بعلاج شعرك بطريقة آمنة من خلال فرد للشعر، هذا من شأنه القضاء على تقصف وترميم الشعر من الداخل.