دايت الـ3 أيام لخسارة 4 كيلو من وزنك

933

كثير منا يحتاج لنظام ريجيم سريع وفعال، لذلك يقدم لكم موقع “مجلة المرأة العربية”، دايت الـ3 أيام، الذي يساعدك على فقدان نسبة كبيرة من الوزن بشكل مثالي، وخلال وقت قصير.

ونظام الرجيم هذا يعتمد على حرق دهون الجسم بشكل سريع، ولكن يجب خلاله شرب 10 أكواب من الماء على الأقل يومياً، مع تناول وجبات الفطار والغذاء والعشاء على فترات متباعدة لا تقل عن 5 ساعات يومياً.

اليوم الأول:
في وجبة الأفطار تناولي: “نصف كوب زبادي خال من الدسم، مع ثلاثة أرباع كوب من الشوفان، مع 4 ثمرات تين مجفف، مع ملعقة صغيرة من العسل، و3 قطرات من الليمون”.
ويمكنك خلال الفترة بين الوجبتين تناول نصف كوب من أيس كريم التوت الخالي من الدسم، مع ربع كوب من الفراولة والتوت، وملعقة كبيرة من عين الجمل.
وفي وجبة الغذاء تناولي: “علبة تونة محفوظة بالماء وليس الزيت، مع ملعقة كبيرة من الخل، وملعقتين من لزبيب البني، وشريحة من الفلفل الأحمر أو الأصفر، و8 شرائح جزر، و3 شرائح من بسكويت القمح الكامل”.
ويمكنك خلال الفترة بين الوجبتين تناول قطعتين من من خبز التورتيلا المحمص غير المملح، مع 5 ملاعق صلصة غير مملحة، وملعقتين من الجبن خالي الدسم.
وفي وجبة العشاء: “أطهي كوب من المكرونة البني، مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الريحان الطازج، وبعد أن تنضج أضيفي إليها فص من الثوم ونصف كوب من البصل المقطع، مع شريحة لحم الأستيك والفلفل الأسود”.

اليوم الثاني:
في وجبة الأفطار تناولي: “2 بياض بيض مخلوطين مع ملعقة كبيرة من الفلفل الأخضر والفلفل الأحمر، مطهوين في ملعقة صغيرة من زيت الزيتون على درجة حرارة متوسطة، مع شرائح الطماطم والتفاح”.
ويمكنك خلال الفترة بين الوجبتين تناول قطعتين من خبز القمح الكامل مع ملعقة كبيرة من الزبيب، مع قطعة صغيرة من الشوكولاتة الداكنة.
وفي وجبة الغذاء تناولي: “2 ملعقة كبيرة من الذرة المسلوقة، مع 3 ملاعق فول ملح خفيف، مع 2 ملعقة كبيرة صلصة، وملعقة ونصف كبيرة من جبن الشيدر”.
ويمكنك خلال الفترة بين الوجبتين تناول ثلاثة أربع كوب زبادي خالي من الدسم، ممزوج مع كوب من شرائح الفراولة، أو يمكنك استبدال الفراولة بملعقة كبيرة من الزبيب المغطى الشيكولاتة.
وفي وجبة العشاء تناولي: “شريحة برجر نباتي، مع 3قطع من خبز القمح الكامل، ونصف ثمرة أفوكادو مقطعة، وربع كوب من الزبادي الخالي من الدسم، مع ملعقة من الشبت الطازج و4 شرائح خيار، وكوب من البطاطا الحلوة”.

اليوم الثالث:
في وجبة الأفطار تناولي: “شريحة من خبز القمح الكامل، مع ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني، مع ثمرة كمثرى”.
ويمكنك خلال الفترة بين الوجبتين تناول 2 ملعقة كبيرة من الزبيب، مع التوت المجفف والسوداني.
وفي وجبة الغذاء تناولي: “ربع كوب من الطماطم المقطعة، مع ملعقة صغيرة زيت زيتون، مع ملعقة كبيرة من خل البلسميك، وربع ملعقة صغيرة ريحان، بعد ذلك ضع المزيج على شريحة خبز قمح كامل، وإضافة شريحة من صدور التركى، مع الطماطم ونصف كوب من الكرنب المبشور، وربع كوب من الجزر المبشور”.
ويمكنك خلال الفترة بين الوجبتين تناول ثمرة موز صغيرة، مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي الخالي من الدسم، وملعقة كبيرة من السوداني، ومكعب شيكولاتة.
وفي وجبة العشاء تناولي: “ثلاثة أرباع كوب من الكينوا المطبوخة، مع ملعقة زيت الزيتون، وشريحة صدر دجاج، وملعقة كبيرة من عين الجمل ومصف الكوب من التوت”.

ومن المتوقع خسارة ما يقارب الـ4 كيلو جرامات من الوزن خلال الـ3 أيام.