ريجيم سريع وصحي لفقدان 2 كيلو في 4 أيام

1335

المناسبات الخاصة دائماً ما تتطلب مظهراً خاصاً، ولكن العديد منا يعاني من مشكلة زيادة الوزن، ويرغب في إنقاص الوزن بسرعة قبل المناسبة.

لذلك يقدم لكم موقع “مجلة المرأة العربية”، ريجيم سريع، يخلصك من 2 كيلوجرام من وزنك خلال 4 أيام فقط، دون أن تتأثر صحتك، لكونه ممتلئ بكافة العناصر الغذائية اللازمة.

في الإفطار تناولي كوبين من الزبادي، مع أي كمية تحتاجينها من السلطة الخضراء، ويمكنك استبدال السلطة بثمرتين من أي نوع من الفواكة.

وفي الغذاء تأكدي من شرب كوبين من الماء قبل الأكل، ثم تتناولين ربع رغيف من الخبز البلدي، مع طبق خضار سوتية، بجانب السلطة الخضراء التي يمكنك تناولها بأي كمية، وأضيفي لوجبتك قطعتين من اللحم المسلوق، أو بيضتين، أو ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية، أو علبة تونة يتم تصفيتها تماماً من الزيت، أو سمكتين مشويتين، أو قطعتي جبن قريش، أوثمرتين بطاطس مسلوقتين.

وفي العشاء يمكنك تناول قطعتين من جبن القريش، والكمية التي تحتاجينها من السلطة الخضراء، أو يمكنك استبدال السلطة بثمرتين من أي نوع فاكهة.

وبين الوجبات يمكنك تناول أي كمية من السلطة، كما يسمح لك بتناول كوب واحد من المياة الغازية الـ”دايت” يومياً، وتأكدي من عدم تناول أكثر من ملعقة سكر يومياً.