شخصيتك من لونك المفضل.. تعرفي عليها

297
شخصيتك من لونك المفضل
شخصيتك من لونك المفضل

لكل فرد شخصيته الخاصة به ولا يوجد شخصان تجمعهما ذات الصفات، وبرغم ذلك إلا أن معرفة اللون المفضل للشخص قد يقود لأحد جوانب شخصيته، لذلك يقدم لكي سيدتي موقع “مجلة المرأة العربية” اليوم، وفي هذا المقال، مجموعة من الصفات الشخصية لصاحب كل لون مفضل، تعرفي عليها:

– الأبيض.

من يفضلون اللون الأبيض لهم اهتمامات متعددة يحبون البساطة ولهم القدرة على جذب الناس، ويستطيعون التكيف مع الأصدقاء المختلفين، ويحبون التصرف ببراءة وطفولة.

– الأسود.

من يفضلون اللون الأسود يتصفون بالشمولية والأدب والفخر، أصحاب ذوق رفيع.

– الأخضر.

من يفضلوا اللون الأخضر هم شخصيات مسالمة ومحبة وهادئة الشخصية تحب تولي القيادة منصتين لمشاكل الناس يحبون الطبيعة ويكرهوا تلويث البيئة، ويميلون لقضاء الوقت على البحار، أصحاب شخصية معتدلة وليسوا سريعي الهضب، عاطفيين ويحبون جمع الصور والألبومات.

– الأزرق.

الأزرق هو لون الحقيقة، ومن يفضلونه يحبون إتقان عملهم ولديهم شخصية محافظة، يميلون لتأمين المستقبل، لا يجرحن الأخرين، أصدقاء مخلصين، وينزعجون ممن يتصرفون بغباء.

– الأحمر.

من يفضلون اللون الأحمر هم شخصيات عاطفية تحب أن تكون موقع اهتمام الجميع، مزاجيين وطموحين، ولكنهم متمردين وكثيري الشكوى.

– البني.

من يفضلون اللون البني يملكون شخصيات واعية ذكية رزينة ثابتة ويحبون أن يكثروا من الأسئلة.

– الأصفر.

من يفضلون اللون الأصفر يملكون شخصية رقيقة هادئة تحب التأمل في المناظر الطبيعية، طموحين ومحترمين ولا يحبون إزعاج الأخرين، يعشقون الترتيب واقتناء الأشياء الغريبة والنادرة.

– البنفسجي.

من يفضلوا اللون البنفسجي هم أصحاب شخصية يسعون للمثالية، فيمتلكون القوى والسلطة ومحبين لجذب الانتباه، يحبون بعمق وأصحاب شخصية حساسة، يعبرون عن انفسهم بالفن، يحبون الابتكار وتجربة الأشياء الجديدة، مغرمين بالموضة.

– البرتقالي.

فمن يفضلوا اللون البرتقالي يتصفون بالحكمة وتمتلئ روحهم بالإبداع والمغامرة، طموحين ويفخرون بأنفسهم، منظمين ومرحين ومتحمسين، يحب الاستمتاع بوقته ويداوم على ممارسة الرياضة، رومانسي وحنون، واثق من نفسه وقدراته.

– الوردي.

من يفضلون اللون الوردي يتمتعون بشخصية عاطفية ذكية ويائسة، يمتازون بالأنوثة الطاغير ويحبون الدلال.