صفات يكرهها الرجل في المرأة.. تعرفي عليها

348
صفات يكرهها الرجل في المرأة
صفات يكرهها الرجل في المرأة

هناك العديد من الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة وقد تجعله يبتعد عنها ويهجرها، لذلك يقدم لكي سيدتي موقع “مجلة المرأة العربية” اليوم، وفي هذا المقال، أكثر الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة، تعرفي عليها:

1- لعب دور الأم.

فكثير من النساء يعاملن الرجال على انهم أطفال صغيرة يحتاجون للعناية والاهتمام إلا ان هذا الامر يزعج الرجل كثيراً وتجعله يختنق وقد يبتعد عن الرأة بسببها، فهو ليس بحاجة لأم ثانية إنما بحاجة لزوجة داعمة وليس أماً.

2- الثرثرة.

فتعتبر الثرثرة هي أكثر الصفات المزعجة بالنسبة للرجل فالمرأة كثيرة الثرثرة بالنسبة للرجل ليست كاتمة اسرار ومزعجة، فالرجل بطبعه لا يحب الثرثرة كما لا يحب مشاركة كل تفاصيل حياته مع الاخرين.

3- كثرة التفكير بالمستقبل.

فترك الحاضر والتفكير دائماً في المستقبل من اكثر الاشياء التي لا يحبها الرجل في المرأة، فهو يرى ان المرأة بذلك تقوم بإفساد البهجة والفرح الذي يعيشانه.

4- إهمال المظهر الخارجي.

فالاهتمام بالمظهر الخارجي واحد من اكثر الاشياء الهامة، وان اهملتي مظهرك قد ينفر الرجل منك، لذلك لا تتركي اسنانك صفراء وفمك برائحة كريهة بل حافظي على نظافة اسنانك ورائحة فمك، كما عليكي ان تزيلي شعر الجسم باستمرار وخاصة في الوجة، كما عليكي الا تضعي الكثير من مستحضرات التجميل لان الرجال يعتقدون ان النساء اللواتي يضعن القليل من مستحضرات التجميل أجمل من اللواتي يضعن الكثير منها.