طرق تساعدك في اختيار قصة الشعر التي تناسب وجهك

2486
طرق تساعدك في اختيار قصة الشعر التي تنسب وجهك
طرق تساعدك في اختيار قصة الشعر التي تنسب وجهك

مع وجود العديد من قصات الشعر الرائعة والجذابة يرغب جميع أن النساء في محاولة تجريبهم جميعا لكي تحدد ما يناسب وجهه وهذا أمر قد يبدو صعباً، ايضا يصبح الأمر صعباُ عند اختيار قصة  الشعر التي تناسب وجهك، كما أن هناك العديد من النساء التي يقلدن النجمات العالمية في قصات الشعر دون الالتفات إلى ما يناسب شكل الوجه، فاختيار تصفيفة الشعر أمر في غاية الصعوبة لدى العديد ولكن هناك بعض الطرق التي تساعد في اختيار القصة المناسبة التي تضمن لكي شكل إطلالة أكثر جاذبية.

تحديد نمط لشكل وجهك

يبدو أن تحديد شكل الوجه يعد الطريقة الأسهل التي تساعدك على تحديد القصة الأفضل التي تناسب وجهك فإذا كان وجهك بيضاوي ، فهذا يناسب العديد من قصات الشعر ، ولكن تجنبي تمشيط  الشعر للأمام غير هذا يمكنكِ الاحتفاظ بشعرك طويلاً أو قصيراَ كما تشائين، ولكن إذا كنتِ تبحثين  عن التألق فالشعر المرفوع بشكل عشوائي أو ذيل الحصان أهم القصات الأكثر ملائمة لوجهك والتي تجعله أكثر تألقاً.

أما عن صاحبة الوجه المُستطيل تجنب إطالة الشعر أكثر من اللازم ،فقد تبدو أكثر نعومة من خلال اختيار قصة الشعر المُمتلئة من الجانبين وذلك بهدف إظهار الوجه ممتلئ أكثر، كما ان اختيار الشعر الكيرلي لأصحاب الشعر الطويل هو خيار مميز لهذا الشكل من الوجه لتمنحه كثافة تعطي للوجه  شكلا بيضاويا.

نأتي لأصحاب الوجه المُستدير التي يتناسب معهم القصات التي تعتمد على التدرج أو الأطوال المُختلفة ما تساعدها علي إظهار استدارة الوجه بشكل أوضح كما يتماشى معه أيضا القصات القصيرة، مع تجنب قص الشعر بشكل دائري حتى لا يمنحه شكلا أكبر.

التموجات هو الحل الأفضل لشكلاُ وإطلاله رائعة لأصحاب الوجه المُربع   وذلك  لما تقوم به من التقليل على  التركيز على تربيعه الوجه كما يلائمها ايضا القصات القصيرة إلى حد ما، مع عدم رفع الشعر لأعلى، وإسداله على كتفيك بشكل مستقيم، ومن الممكن رفع الشعر من الأمام إلى أعلى لمنح وجهك استدارة ناعمة.

أخيرا الوجه ذات شكل القلب الذي يعد من أكثر الأشكال ملائمة للشعر القصير الكثيف فهذه القصات تمنحه الكثافة المطلوبة، والبعد عن القصات الحادة التي تبرز شكل الوجه بصورة غير جذابة.

إن القصة المثالية لك هي تلك التي تتناسب تماماً مع شكل وجهك وتكوينه الدقيقة، وفي حين، يعتبر ‏الكثيرون أن شكل الوجه ليس عاملاً أساسياً في اختيار قصة الشعر،

وفي النهاية فقط اطلاعي على أحدث قصات الشعر العالمية واختاري منها ما يلائم شكل وجهك، فالموضة هي ما يناسبك لا ما يتبعه الكثيرون، ففي الغالب يناسق الفتيات وراء أشهر الصيحات العالمية سواء في الملابس أو المكياج دون الالتفات إلى ما يناسب شكل الجسم او الوجه