علامات تكشف أن الشخص يفكر بك و يحبك .. تعرف عليها

583
علامات تكشف أن الشخص يفكر بك ويُحبك .. تعرف عليها
علامات تكشف أن الشخص يفكر بك ويُحبك .. تعرف عليها
هناك العديد من العلامات التي كشفها علماء النفس .. يمكنك من خلالها معرفة ما إن كان الشخص الذي أمامك يفكر بك و يحبك .. من تلك العلامات هي الشعور بالخجل .. وتسارع دقات القلب التي يمكن ملاحظتها من خلال مراقبة سرعة التنفس فهي تزداد مع زيادة ضربات القلب .. أيضاً اختلاف التصرفات .. فالشخص الطبيعي تختلف تصرفاته خلال وجود حبيبه .. فقد يتحول من شخصية جادة إلى شخصية مرحة ومضحكة خلال وجود الحبيب .. أيضاً الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة .. فمن يحب أحد يهتم بأدق تفاصيله.

وإن كنت تريد أن تتأكد .. وتعرف علامات أكثر دقّة .. سنكشف لكم في هذا الفيديو بعض من تلك العلامات الهامة ..

لنكشف لكم بعض من تلك التصرفات التي تصدر من الشخص عندما يفكر بك و يحبك

 

1.. نظرات العيون.
فتعتبر نظرات العيون وسيلة سهلة لمعرفة ما إن كان الشخص الذي أمامك يفكر بك أم لا .. حيث يميل المُحب إلى النظر إلى عيون الشخص الذي يحبه .. مع تجنب النظر إلى الآخرين .. ويحدث ذلك نتيجة لإفراز الجسم لهرمون الأوكسيتوسين الكيميائي العصبي .. وزيادة الهرمون يتسبب أيضاً في اتساع حدقة العين .. فإذا رأيت شخصاً ما يحاول النظر في عيونك لفترات طويلة .. وتتسع حدقة عينية .. تأكد أن هذا الشخص يفكر بك.
2.. اتجاه حركة الجسم.
فتعتبر حركة الجسم مؤشراً هاماً يدل على حب واهتمام الشخص .. حيث يميل دائماً الشخص تجاه من يحبه .. فيميل جسد الشخص دائماً تجاه من يحبه .. ويميل عكس اتجاه من يكره .. ويعتبر ميل الرأس مؤشراً أيضاً على اهتمام الشخص.
3.. إزالة الحواجز.
فيعتبر إزالة الحواجز أو وضعها مؤشراً هاماً على وضع العلاقة بين شخصين .. فمن يحب شخص يميل دائماً لرفع الحواجز من بينهما .. وتشمل تلك الحواجز الأغراض الشخصية .. مثل المحفظة أو الصحيفة أو الكوب .. ويعتبر وضع الحواجز بين شخصين مؤشراً على كون العلاقة غير مؤكدة بعد.
4.. الابتسامة.
فالشخص المُحب يميل دائماً للابتسام بوجه من يحب .. فلا يستطيع التحكم في تعابير وجهه كثيراً .. وتبقى دائماً الابتسامة الصادقة مرسومة على وجهه خلال لقاءه بمن يحب.
5.. اتجاه القدمين.
فيعتبر اتجاه القدمين احد المؤشرات الهامة التي تكشف اهتمام الشخص وحبه .. فدائماً ما يوجه من يجب قدمه تجاه من يحب خلال الجلوس .. فيعتبر اتجاه القدمين إشارة واضحة عن اهتمام الشخص.
6.. تقليد التصرفات.
فيعتبر تقليد التصرفات واحد من أبرز العلامات التي تدل على اهتمام الشخص وحبه .. فمن يحب شخص يحاول نسخ مهاراته .. او تقليد نمط كلامه او سلوكه .. كما يعتبر استخدام نفس الكلمات .. وتقليد مستوى الصوت .. احد العلامات الواضحة على اهتمام الشخص.
7.. طرح الأسئلة.
فيميل الشخص المحب دائماً لطرح الأسئلة على من يحب او من يهتم به .. ويميل دائماً لطرح أسئلة عميقة تهدف لفهم الطرف الأخر .. ومعرفة كافة التفاصيل عنه .. لتنمية الروابط بينهما.
8.. التصرف بود.
فيعتبر التصرف بود احد علامات الاهتمام .. فيميل دائماً الشخص المحب للتصرف بود خلال وجود الحبيب في مكان قريب .. كما يحاول دائماً أن يكون لطيفاً معه.
9.. التصرفات اللاإرادية.
فتعتبر التصرفات التلقائية واللاإرادية واحدة من أبرز علامات الاهتمام والحب .. ومن تلك التصرفات مثلاً الجلوس بشكل أكثر استقامه .. أو إمالة الذقن للأعلى .. او أي تصرفات تلقائية لاواعية أخرى.
10.. الانتباه العاطفي.
فيعتبر الانتباه العاطفي واحد من أبرز علامات الاهتمام والحب .. ويظهر الاهتمام العاطفي على هيئة تقديم المعطف خلال الأجواء الباردة .. او الاندماج الكامل في المحادثة .. او الاستماع والإنصات التام .. او الاستجابة السريعة لكلام الشخص الأخر.

نهاية .. يمكنك دائماً التحقق من الشخص الذي أمامك .. وملاحظة تصرفاته وأفعاله .. وحتى كلامه .. وبناء على ما ذكرناه .. يمكنك أن تكتشف إن كان يهتم بك ويحبك.

المصدر :Women