قناع الحليب للقضاء على كل مشكلات الشعر ونتائج مبهرة من أول مرة

5439
قناع الحليب للقضاء على كل مشكلات الشعر ونتائج مبهرة من أول مرة

هل مللتِ من شعرك المجهد، وترغبين في علاج شعرك من الجذور.. هل تبحثين عن إجراء تحول شامل في شعرك، كمثل قص شعرك قصة أنيقة ولكن شعرك المجهد لا يساعدك على ذلك، ولا يمكنك تحمل نفقة علاجات الصالون باهظة الثمن؟

ماذا لو تخلصتِ من جميع مشاكل شعرك نهائيًا ..؟

 تتساءلين عزيزتي كيف ..؟

يمكنك القضاء على أعمق مشكلات الشعر باستخدام بعض من الحليب فقط في منزلك..!

هل هذا سيكون صعبًا .. ؟ هيا أحضري اللبن لعلاج شعرك بطريقة سحرية، الحليب لديه العديد من الخصائص الرائعة التي يمكن أن تقدم العناية اللازمة ببشرتك وشعرك، هل تعرفين كيف ..؟

تابعي القراءة لمعرفة كيفية علاج شعرك بالحليب من الجذور.. !

كيف يفيد اللبن الشعر ..؟

الحليب يحتوي على نوعين من البروتينات، مصل اللبن والكازين. الكازين ومصل اللبن على حد سواء مواد جيدة لشعرك. وخاصة لهؤلاء اللذين قد يتبعون غذائي منخفض البروتين فيكون لديهم شعر ضعيف وتالف لأن نقص اللبن يتسبب في ضعف ووقف نموه. صحة شعرك ترتبط بصحتك. والحليب بروتين يساعد على رشاقته الشعر ويضيف له تألق طبيعي.

الحليب يجعل شعرك قويًا وبراقًا:

اللبن بإمكانه تغذية الشعر من الجذور مما يمنحك شعر قوي، لهذا ينصح باستخدام مصل اللبن لتحفز بصيلات الشعر. يمكنك عمل قناع للشعر مميز باستخدام مزيج من (مصل اللبن، صفار البيض والعسل والماء) ووضعه على بصيلات الشعر للحصول على شعر أكثر صحة وأكثر لامعان.

يساعد الحليب على نمو الشعر:

البروتين الموجود في الحليب الكازين، والجلوتامين، الذي يعد حمض أميني أساسي. يعمل على تحسن نمو بصيلات الشعر.

وبذلك يحتاج الشعر للحليب لتقويته وتنمية غذائه وإعطائه اللمعان والمظهر البراق الذي تبحث عنه كل مرأة.

وإليك طريقة سحرية لعلاج أعمق مشكلات الشعر بالحليب:.

  سوف تحتاجين:

1/3 كوب من الحليب – صفار البيض – العسل والماء) كما يمكنك استخدام اللبن فقط

زجاجة رذاذ ” زجاجة اسبراي لسهولة رش المكونات على الشعر”

مشط (ويفضل واسع الأسنان- مشط مسنن)

الطريقة:.

املئي زجاجة رزاز بالحليب. مع حليب جوز الهند هذه الخلطة سوف تقضي على التجاعيد وتمويج الشعر وتمنحك استقامة لشعرك.

ملحوظة:

على الرغم من أنه بإمكانك استخدام أي حليب حتى مسحوق اللبن لعمل قناع الشعر إلا أن استخدام اللبن كامل الدسم واللبن السميك كالزبادي ولبن جوز الهند  سوف يمنحك نتائج أفضل.

قومي برش الحليب بالتساوي على الشعر الرطب ” بعد غسله”.

ملحوظة: احرصي على رش ما يكفي على فروة الرأس وكذلك ننصح باستخدام مشط واسع مسنن لفك شعرك. لا تدعِ شعرك يكون حلقات لكي لا تجدين صعوبة في تسليكه فيما بعض، لا تنسي تدليك فروة الرأس طوال الوقت وترك الشعر فترة كافية تتجاوز النص ساعة  للحصول على اقصى استفادة من العناصر الغذائية المتوفرة في اللبن تغذيها، مع العلم بأنه كلما طالت فترة وضع قناع اللبن على الشعر كلما كانت النتائج أفضل لهذا يمكن وضع منشفة على الشعر والقيام بأعمال أخرى مثل غسيل الملابس أو العناية بأظافرك أو بشرتك أو حلق ساقيك أو أي أمر ترغبين في تمضية وقتك به لترك القناع لأطول فترة ممكنة على شعرك.

قومي بشطف شعرك جيدا، بحيث تزول رائحة الحليب بشكل كامل من شعرك

اتركي شعرك يجف. إذا كان لديك شعر متموج، فسوف يساعدك قناع الحليب بعلاج الشعر من الجذور والحصول على شعر مستقيم من أول جلسة. ومع ذلك، إذا كان لديك تجاعيد أكثر فسوف تشعرين بليونة شعرك مع أول الاستخدام ولهذا تحتاجين للاستمرار في عمل قناع الشعر أسبوعيا للتخلص من التجاعيد نهائيًا والحصول على شعر قوي وبراق.