كارول سماحة ترد على “السخرية من تجاعيدها”

944

قبل ايام نشرت الفنانه اللبنانيه كارول سماحه، صوره لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بدون مكياج فظهرت على وجهها بعض التجاعيد، وبسبب تلك الصورة، تنمر عليها بعض المتابعين.

وعقبت كارول سماحه على هذا الهجوم على شكلها، قائله انه لم يزعجها موجهة الشكر للداعمين لها، حيث قالت في تغريده لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بتشكر كل الأصحاب الأصدقاء والإعلاميين على تعليقاتكن ومحبتكن”.

وتابعت: “الموضوع أخد أكتر من حجمو وبصراحة مش حرزان أبدًا ولا بيستاهل هالضجة ولا حتى زعجني!”، واستكملت: “أي شخص منا بدو يتواجد على السوشال ميديا لازم يتوقع أي شي!، خلينا بالأهم، بحبكن”.

كثير من الفنانين والجمهور تفاعلوا مع رد كارول سماحه بايجابيه شديده، وكان من بينهم الفنان رامي عياش، عايزه اعاد مشاركه الصوره، وعلق عليها قائلاً: “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة، منحبك”.

وردّت عليه كارول سماحة، قائلةً: “شكرًا على شفافيتك ومحبتك يا رامي! انت صوت وفنان حقيقي!!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وأنا بحبك كتير”.