كيف تعرفي أنه يحبك.. علامات يجب أن تعرفيها

317
كيف تعرفي أنه يحبك
كيف تعرفي أنه يحبك

يعتبر الحب هو أسمى المشاعر الإنسانية ويعتبر هو حجر الأساس في جميع العلاقات الإنسانية، وللتعبير عن الحب هناك العديد من الطرق ولكل إنسان طريقته الخاصة به في التعبير عن حبّه، وبرغم ذلك، إلا أن هناك العديد من العلامات التي تكشف حب الشخص.

وفي بعض الأحيان تقع الفتاة في حيرة حينما لا تكون متأكدة من حبّ شريكها لها أو إن كان يبادلها نفس المشاعر، لذلك نقدم لكي اليوم مجموعة من العلامات التي تكشف لكي إن كان يحبك، تعرفي عليها:

أولاً.. طريقة التعامل.

فيمكنك مراقبة طريقة تعامله معكي فإن كان يحبك فسيتعامل معكي بطريقة مختلفة عن الجميع فستجدينه يستمع لكي جيداً عندما تتحدثين ويحترم أفكارك وأرائك حتى إن كان يختلف معها، ستجدينه يهتم بالتفاصيل الصغيرة التي تخصك ويبحث دائماً تلبيو طلباتك بأي طريقة ممكنة.

ثانياً.. تحمل المسئولية.

فعندما يحب الرجل فتاة ستجدين لديه الرغبة في تحمل جزء من المسؤولية ولا يرمي كامل الحمل على عاتق حبيبته ، ويحاول مشاركتها في الواجبات المفروضة عليها من نفسه دون أن تطلب منه حتى.

ثالثاً.. التنازلات.

فالرجل عندما يحب يصبح لديه الاستعداد لتقديم بعض التنازلات والتضحيات لإرضاء حبيبته حتى في أبسط الأمور.

رابعاً.. طريقة التواصل.

فيمكنك ملاحظة طريقة توصله معكي فإن كان التواصل بشكلٍ دائم، سواء أكان عن طريق المكالمات الهاتفية، أو الرسائل النصية، فهذا دليلٌ على حبّه لكي، وتفكيره المستمر بكي، ويحب الاستماع لكي ومعرفة تفاصيل حياتك وما فعلتينه خلال يومك.

خامساً.. الرغبة في قضاء الوقت.

ستلاحظين إن كان لديه رغبة في قضاء الكثير من الوقت معكي وستجدينه يستمتع بوجوده بجوارك حتى أنه قد يقوم بتغيير بعض عاداته الشخصية وأسلوب حياته ليقضي مزيداً من الوقت معكي.

سادساً.. اللفتات البسيطة.

ستجدينه يقوم بالعديد من اللفتات مهما كانت بسيطة مثل أن يقوم بشراء شيئاً تحبينه كالشيكولاته او هدايا عيد الميلاد او ان يسحب المقعد لكي لتجلسي عليه والعديد من الامور التي برغم كونها بسيطة إلا أنها تدل على حبه لكي.

سابعاً.. التقرب للعائلة.

فستجدينه يحاول التعرف على اهلك واقاربك واصدقائك ويحاول التقرب منهم وتقديم نفسه بطريقة إيجابية أمامهم، كما أنه يحاول تقديمك لعائلته.

ثامناً.. أدق التفاصيل.

ستجدينه يخبرك بالعديد من التفاصيل الخاصة عن حياته والعديد من أسراره الشخصية ويحاول ألا يخفي عنكي شيئاً ويضعك محل ثقة كبير بالنسبة له.

تاسعاً.. التواصل البصري.

فالرجل حينما يحب فتاة لا يستطيع اخفاء إنجذابه لها وتبقى عينيه عليها ويحدق بها طوال الوقت.

عاشراً.. المشاركة الإيجابية.

فالرجل حينما يحب يحاول أن يشارك حبيبته ممارسة الأمور التي تحبها.

إحدى عشر.. إدخال السعادة.

فيحاول الرجل المحب دائماً أن يدخل السعادة والبهجة لقلب من يحب ويحاول دائماً أن يرسم الضحكة على وجهها.

إثنى عشر.. التخطيط والاستشارة.

فحينما يقع الرجل في حب فتاه ويختارها لتكون شريكة حياته يحاول دائماً استشارتها في الأمور الهامة والحيوية ويحاول دائماً الأخذ بنصيحتها ويشركها في اتخاذ القرارات التي تتعلق بحياته وعمله، كما انه يبحث دائماً عن مناقشة خططه المستقبلية معها.

ثالث عشر.. المدح والمجاملة.

ستجدينه يمدحك ويجاملك باستمرار ويلاحظ أبسط وأدق التفاصيل التي تخصك ويعلق عليها بالثناء والمديح.