من “الكيتو دايت”.. وصفات لعصائر تساعد على انقاص الوزن

822
عصائر تساعد على انقاص الوزن
عصائر تساعد على انقاص الوزن
أصبح نظام “الكيتو دايت” أحد أشهر الأنظمة الغذائية المرشحة لفقدان الوزن، والحفاظ على صحة الجسم، وكثير مما يتبعون ذلك النظام، لا يعرفون أن هناك العديد من العصائر التي تتوافق معه، وتساعد على فقدان الوزن، لذلك نقدم لكم اليوم عصائر تساعد على انقاص الوزن.
 

ويستعرض لكم موقع “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات لعصائر تساعد على انقاص الوزن.

عصائر تساعد على انقاص الوزن
عصائر تساعد على انقاص الوزن
نظراً لأن العصائر، تعتبر من الأشياء الرائعة التي يستمتع بها الإنسان، وتعتبر أحد أفضل وأسرع الطرق التي يمكن أن يحصل بها الإنسان على بعض الغذاء المفيد على مدار اليوم، كما تمنحة شعوراً بالراحة والسعادة.
لذلك، لكل من يتبع نظام “الكيتو دايت“، تلك الوصفات التي سنقدمها لكم، متناسقة ومناسبة تماماً لنظامكم الغذائي، وتساعد على انقاص الوزن بشكل فعال وجيد، ومليئة بالفيتمينات والمعادن والألياف اللازمة للجسم، والتي تعطي احساس بالشبع، وتزيد من نسبة حرق الدهون الغير مفيدة بالجسم.

ولا تخف فتلك العصائر التي تساعد على انقاص الوزن، منخفضة الكربوهيدرات و السكر، لذلك فهي فعالة للغاية، ومفيدة، ولا تضر بجسمك.

عصائر تساعد على انقاص الوزن
عصائر تساعد على انقاص الوزن
أولاً.. مخفوق التوت واللوز.
الطريقة:
قم بخلط كمية صغيرة من التوت الأزرق، مع حليب اللوز الغير محلى، وملعقة صغيرة من زبدة اللوز النيئة، وتناول العصير مرتين اسبوعياً.
 
ثانياً.. عصير الفراولة.
الطريقة:
أخلط عصير الفراولة مع حليب جوز الهند، أو اللوز، الغير محلى، مع ملعقة من زيت جوز الهند، وجذور الكركم، ويمكنك استخدام سكر الدايت لتحسين مزاق العصير، ويمكنك تناول ذلك الخليط مرتين اسبوعياً.
 
ثالثاً.. عصير الشيكولاته.
الطريقة:
امزج حليب جوز الهند، مع الكوسة، والخس، والسبانخ، وبذور الشيا، والأفوكادو، وبعض الكاكاو الخالي من السكر، ويمكنك اضافة بعض سكر الدايت للحصول على مذاق حلو، ولا تنسى تناول تلك الخلطة مرتين أسبوعياً.
 
رابعاً.. عصير الكيتو الأخضر.
الطريقة:
يمكنك مزج الكرنب، مع السبانخ، والأفوكادو، والقرنبيط، وحليب جوز الهند الغير محلى، والكرية خالية الدسم، وزيت الأفوكادو أو زيت الزيتون، والفانيليا، ويمكنك إضافة بعض سكر الدايت للحصول على مزاق جيد، ويمكنك تناول هذا المشروب يومياً.
لمزيد من الوصفات .. تابعوا صفحتنا على الفيس بوك من هنا
ولا تخف فكل تلك الوصفات، مغذية، وتساعد على إنقاص الوزن، وتمنحك شعور بالشبع، بالإضافة لكونها مغذية، ومفيدة للجسم، لانها مليئة بالدهون المتعددة و الأحادية الغير مشبعة و المفيدة للقلب.