نصائح لزيادة رقة وجاذبية المرأة

502
رقة وجاذبية المرأة
رقة وجاذبية المرأة

تعتبر الرقة واحدة من اهم صفات المرأة والتي تعمل على إبراز جمالها وتعزز من أنوثتها، فوصف المرأة بصفات مثل الجمال واللطف والجاذبية يمنحها شعوراً رائهاً ويزيد من ثقتها بنفسها، ولكن الكثير من الناس يعتقدن ان الجاذبية ترتبط بمظهر المرأة فقط إلا أن الحقيقة هي أن الجاذبية لا تعتمد على المظهر فقط ولكن تعتمد أيضاً على الطباع الجيدة والصفات الحسنة والشخصية المميزة.

ويوضح لكي موقع “مجلة المرأة العربية” اليوم، وفي هذا المقال، مجموعة من صفات الأنثى الرقيقة والجذابة:

1- التواضع.

وهو القدرة على تقبّل الفتاة نفسها كما هي، بجميع صفاتها الإيجابية والسلبية، مع ضرورة التصرف على السجية وبدون تكلف او تصنع او مبالغة، مع تقبل الأخرين دون التقليل من قيمة أحد، وتجنب المقارنة مع الآخرين، وإدراك أنّ لكل شخصٍ ما يميّزه من صفاتٍ وعيوبٍ.

2- عدم التكلف في المكياج.

فيجب عدم استخدام المكياج بكثرة والمبالغة في وضع مساحيق التجميل، والاكتفاء بالبساطة والمظهر الطبيعي فالمظهر الطبيعي يجعل الفتاة أكثر رقة وجمالاً ونعومة.

3- الصراحة.

وتعتبر الصراحة واحدة من أهم الصفات التي يجب أن تتحلى بها الفتاة فهي تجعل منها محط إعجاب الجميع وتزيد من جاذبيتها ومحبة الناس لها.

4- المرح.

من الجيد أن تتسم الفتاة بالجدية والرصانة ولكن ليس طوال الوقت فذلك يجعلها تبدو في نظر الآخرين مملةً ومضجرةً، في حين أن الفتاة التي تمتع الفتاة بروح الفكاهة والمرح يزيد ذلك من جاذبيتها وتقبّلها لدى الآخرين، وتجعل الجميع لديه الرغبة في قضاء المزيد من الوقت معها.

5- الثقافة.

فتعتبر الثقافة والمعرفة واحدة من الصفات التي تجذب الجميع للفتاة، فالفتاة التي  تستطيع إجراء المحادثات وإدارتها وتمتلك الدرايّة الكافية بمختلف مجالات الحياة هي فتاة جذابة يرغب الجميع في البقاء معها ويستمتع بثقافتها ومعرفتها وقدرتها على الحوار.

6- التحدث بلطف.

فيعتبر الصوت الهادئ والمنخفض واحداً من أهم صفات الفتاة الرقيقة ويعطي انطباعاً جيداً لمن حولها، وستجعل الجميع يعاملها كفتاة رقيقة وجذابة.

7- الأناقة.

وتعتبر الأناقة واحدة من اكثر الأشياء الواجب توافرها في المرأة لتستطيع ان تجذب من حولها وتلفت الأنظار إليها وتستطيع ان تفوز بالانطباع الأولي الذي يؤخذ عن المظهر الخارجي، لذلك يجب التأكد من تناسق الملابس وملائمتها مع المناسبة والمكان بالإضافة للحرص على اختيار الألوان المميزة والتي تبرز أنوثتها ورقتها.

والآن، يقدم لكي سيدتي موقع “مجلة المرأة العربية” مجموعة من النصائح لزيادة جاذبيتك ورقتك، تعرفي عليها:

1- التحلي بالإيجابية والعمل على نشر روح التفاؤل بين الناس.

2- المجاملة بصدق وإبداء الملاحظات اللطيفة عن مظهر من حولك أو ملابسهم.

3- الحفاظ على الابتسامة.

4- العناية بأظافر اليدين والقدمين.

5- الابتعاد عن النميمة.

6- الاعتذار في حالة ارتكاب الأخطاء فقط.

7- الوقوف والجلوس بشكلٍ مستقيم.

8- الحفاظ على النظافة الشخصية واستخدام مزيلات العرق، وارتداء الملابس النظيفة، واستخدام العطور ذات الرائحة الجميلة.

9- الالتزام بقواعد الإتيكيت عند تناول الطعام.

10- استخدام العبارات المهذبة في الكلام.

11- الحفاظ على رشاقة الجسم.