نصائح ووصفات طبيعية لتطويل الرموش.. تعرفي عليها

296
وصفات طبيعية لتطويل الرموش
وصفات طبيعية لتطويل الرموش

تعتبر الرموش واحدة من الاشياء الهامة لجمال المرأة فهي التي تبرز جمال العيون التي ترفع من جمال المرأة، وتعتبر الرموش الطويلة واحدة من اهم الأشياء لجمال المرأة، حتى ان بعض السيدات قد يلجأن للرموش الاصطناعية او الماسكارا لإظهار الرموش بمظهر طويل وجذاب، لذلك يقدم لكي سيدتي موقع “مجلة المرأة العربية” اليوم، وفي هذا المقال، مجموعة من النصائح والوصفات الطبيعية لتطويل الرموش، تعرفي عليها:

أولاً.. نصائح لتطويل الرموش.

1- العناية بالرموش بلطف.
2- عدم محاولة فرك العينين.
3- إزالة الماسكارا بلطف وحذر.
4- الحفاظ على نظافة الرموش.
5- تناول الغذاء الصحي.
6- الإكثار من تناول الفواكة والخضروات الطازجة والأطعمة الغنية بالبروتين.
7- تدليك الجفون بلطف لتحسين تدفق الدم.
8- إزالة المكياج قبل النوم.

ثانياً.. وصفات طبيعية لتطويل الرموش.

1- زيت الخروع أو زيت الزيتون.
فيمكنك وضع زيت الخروع أو زيت الزيتون او خلط كليهما معاً ووضعهما على الرموش قبل النوم وتركه طوال الليل ثم غسله في الصباح بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة يومياً للحصول على نتائج فعالة.

2- زبدة الشيا.
فيمكنك وضع زبدة الشيا باستخدام الاعواد القطنية على رموشك واتركيها لمدة 5 دقائق ثم قومي بشطفها بالماء البارد، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة 3 مرات اسبوعياً لضمان الحصول على نتائج فعالة.

3- البيض والجلسرين.
فيمكنك خلط بيضة واحدة مع ملعقة طعام كبيرة من الجلسرين والخفق باستمرار حتى الحصول على خليط متجانس، قومي بوضع الخليط على الرموش واتركيه لمدة ربرع ساعة، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة 4 مرات سابوعياً لمدة شهرين لضمان الحصول على نتائج فعالة.

4- زيت الخروع وقشر الليمون.
فيمكنك نقع قشور الليمون في زيت الخروع لمدة اسبوع، ثم استخدمي الزيت في وضعه على الرموش قبل النوم، وتركه طوال الليل ثم غسله في الصباح.

5- الشاي الأخضر.
فيمكنك غسل الرموش بمنقوع الشاي الأخضر وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسله بالماء الفاتر.