وصفات طبيعية لشد الثدي

1875
شد الثدي
شد الثدي

تعتبر مشكلة ترهل الثدي، أحد المشكلات التي تؤثر على العديد من السيدات، فكل امرأة ترغب في الحصول على ثدي مشدود، لذلك يقدم لكي اليوم موقع “مجلة المرأة العربية“، مجموعة من الوصفات الطبيعية والمنزلية التي تساعدك في شد الثدي، والحصول على مظهر جذاب ومثير.

اقرأ أيضاً: ٣ وصفات منزلية لعلاج السيلوليت.. تعرفي عليها

شد الثدي
شد الثدي

وصفات طبيعية لشد الثدي.

1- صفار البيض والخيار.

أطحني الخيار جيداً وامزجيه بصفار بيضة، وأضيفي القليل من الزبدة، واخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على عجين متماسك، قومي بفرد العجين على الثدي، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيه بالماء البارد.

ولا تنسي تكرار الوصفة يومياً قبل الاستحمام، للحصول على نتائج فعلة وسريعة.

2- بياض البيض.

يمكنك خفق بياض البيض بالجهاز الخفق الكهربائي، حتى يتحول للملمس الرغوي، ثم تقومي بوضعه على الثدي، واتركيه عليه لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء البارد.

ولا تنسي تكرار تلك الوصفة مرة اسبوعياً للحصول على نتائج فعالة وسريعة.

3- الزبادي والخيار.

قومي بعصر الخيار وامزجيه بنصف كوب من الزبادي، مع القليل من عصير البصل، ونصف كوب من العسل، وقومي بتحريك الخليط جيداً لتحصلي على قوام متجانس، ثم قومي بوضع الخليك على الثدي ودلكيه في حركات دائرية منتظمة لمدة 5 دقائق، ثم اتركي الخليط على الثدي لمدة نصف ساعة، ثم قومي بغسله بالماء البارد.

ولا تنسي تكرار تلك الوصفة مرتين أسبوعياً لضمان الحصول على نتائج سريعة وفعالة.

4- الصبار.

يمكنك تدليك الثدي بهلام الصبار في حركات دائرية منتظمة، لمدة 3 دقائق، ثم تركه لمدة 15 دقيقة، ثم تقومي بغسله بالماء الدافي.

ولا تنسي تكرار تلك الوصفة 4 مرات أسبوعياً لضمان الحصول على نتائج فعالة وسريعة.

شد الثدي
شد الثدي

5- مسحوق بذور الحلبة.

امزجي مسحوق بذور الحلبة بالماء للحصول على عجين متجانس، ثم قومي بتدليك الثدي بالعجين، واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم قومي بشطفه بالماء البارد.

ولا تنسي تكرار الوصفة يومياً، لضمان الحصول على نتائج فعالة وسريعة.

6- زيت الزيتون.

يمكنك تدليك الثدي في حركات تصاعدية منتظمة، بزيت الزيتون لمدة 15 دقيقة مساء كل يوم، قبل النوم، ثم تقومي بغسله بالماء البارد.

للمزيد من الوصفات.. تابعينا على الفيس بوك.. من هنا