وصفات طبيعية للحصول على خدود حمراء

935
وصفات طبيعية للحصول على خدود حمراء
وصفات طبيعية للحصول على خدود حمراء

ترغب كل النساء في الحصول على بشرة وردية و خدود حمراء ، فيستخدمن مستحضرات التجميل المختلفة للحصول على نتائج مؤقتة وغير طبيعية.

لذلك يقدم لكم موقع “مجلة المرأة العربية” اليوم، وفي هذا المقال، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل، للحصول عى بشرة وردية و خدود حمراء .

 

وصفات طبيعية للحصول على خدود حمراء
وصفات طبيعية للحصول على خدود حمراء

لا يفوتك: وصفات منزلية طبيعية.. فوائد الطماطم للبشرة

١- الخيار والليمون.
في الخلاط اضربي الخيار وعصير الليمون حتى تحصلي على خليط متجانس، ضغيه في وعاء واضيفي اليه القليل من الدقيق الأبيض حتى يتماسك العجين وتحصلي على عجين طري ومتناسق ومتجانس، ثم ضعي الخليط على وجهم واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة، ثم قومي بشطفه بالماء الدافئ، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة يومياً للحصول على نتائج سريعة وفعالة.

٢- العسل والليمون.
يمكنك مزج ملعقتين كبيرتين من عسل النحل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم تقومي بوضعه على الوجة، وتتركية لمدة ربع ساعة، ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة مرة واحدة اسبوعياً لضمان الحصول على نتائج سريعة وفعالة.

٣- الشاي الأخضر والعسل.
يمكنك خلط منقوع الشاي الأخضر المركز بعسل النحل، ووضع الخليط على البشرة وتركه لمدة نصف ساعة، ثم غسله بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة مرتين اسبوعياً لضمان الحصول على نتائج سريعة وفعالة.

وصفات طبيعية للحصول على خدود حمراء
وصفات طبيعية للحصول على خدود حمراء

٤- الموز وجوز الهند وزيت الزيتون.
يمكنك هرس ثمرة من الموز مع القليل من جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، واستخدام الخليط في تدليك البشرة يومياً قبل الخروج، وترك الخليط عليها لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

٥- التفاح واللبن والليمون.
في الخلاط الكهربي اضربي ثمرة تفاح مقشرة مع القليل من اللبن كامل الدسم حتى تحصلي على عجين لين ومتجانس، ثم تضعي الخليط في وعاء محكم الغلق في الثلاجة لمدة ١٠ دقائق، ثم تضعي ملعقة ضغيرة من عصير الليمون على الخليط، وتقومي بمزجها جيداً، ثم تقومي بوضع الخليط على وجهك وتتركية لمدة ربع ساعة، ثم تقومي بغسله بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة مرتين اسبوعياً لضمان الحصول على نتائج سريعة وفعالة.

للمزيد من الوصفات والأفكار.. تابعي صفحتنا على الفيس بوك من هنا