حيل بسيطة لتوسيع العيون الصغيرة

حيل بسيطة لتوسيع العيون الصغيرة بالماكياج
توسع العيون، مكياج العيون، طرق توسيع العيون بالمكياج، حطوات توسيع العيون

حيل بسيطة لتوسيع العيون الصغيرة بالماكياج

العيون الواسعة عادة ما تجعل المرأة تبدو أصغر سنا وأكثر جمالًا.

جميع أشكال العين جميلة، لا تفهميني خطأ..! ومع ذلك يمكنك التمتع بأجمل العيون الواسعة باستخدام تقنيات مكياج ذكية.

سوف نقدم لكي بعض النصائح والحيل البسيطة التي تساعد على جعل عينيك تبدو أكبر.

كيفية جعل العيون صغيرة تبدو أكبر؟

تغطية الحاجبين

الحواجب تحدث فارقًا. إذا كنتي لا تجيدين رسم حواجبك ننصحك بالذهاب لصالون التجميل دائمًا لإظهارهم بشكل مميز، وخاصة وأن أصحاب العيون الصغيرة لديهم فرصة كبيرة لرسم الحواجب وإظهارها بحيث يخلق ذلك وهمًا بأن العيون أكبر. جريئة، سميكة تبدو أكثر براءة وليس اختلاقًا من خلال إظهار نهاية الحاجب أكثر سمكًا.

وداعا لانتفاخ

مفتاح العيون الرائع هو تدليل العيون والعناية اليومية بها، الجلد المنتفخ حول العينين يمكن أن يجعلها تبدو صغيرة. يمكنك تقليل الانتفاخ العينين بالحصول على قسط كاف من النوم، كما أن غسل الوجه بالماء البارد في كثير من الأحيان ووضع أكياس الشاي الباردة على العينين يساهم في علاج الانتفاخ، إذا كانت مشكلة الانتفاخ مشكلة دائمة تشديد ننصحك بتقليل كمية الملح وممارسه الرياضة.

القضاء على الهالات السوداء تحت العين

إن القضاء على الهالات السوداء لن يجعل عينيك تبدو أكبر، ولكن على الأقل، لن يلفت الانتباه إلى السواد تحت العين. لذا، هذه الخطوة مهمة حقا.

يمكنك استخدام  مصحح العيوب لإخفاء الهالات. ثم ضعي ظل أخف قليلا من كريم الأساس.

ضعي ظلال عيون محايد

استخدام ظلال عيون محايد وخفيف مع تطبيق الكنتور ووضع ألوان خفيفة للمناطق التي تريدين إظهارها الضوء وظلال داكنة للمناطق التي تريدين تقليل الانتباه إليها، مع استخدام الألوان الخفيفة في وسط الجفون هذا يظهر العيون بقوة.

وضع كحلة أسفل العين

عند وضع الكحلة أسفل العين، تأكدي من تطبيقه على الثلث الخارجي فقط. استخدامي فرشاة لتخفيفه. أما بالنسبة للجفن، فعليكِ رسم خط بسيط وظاهر مع جعله تدريجيا أكثر سمكا في النهاية إذا كنتِ ترغبين في ذلك.

تجعيد الرموش

تجعيد الرموش يظهرها بشكل أطول مما يمنح العين الصغيرة اتساعًا أكثر، يمكنك وضع أصابع يدك في ماء دافئ ومن ثمة اضغطي على رموشك لمدة 15 ثانية ثم تجعيد الرموش بفرشاة الماسكارا.

الابتعاد عن الكحل الأسود والبني 

كثير من يظن أن اللون الأسود هو لون إظهار العيون الأجمل ولكن هذا ليس مع العيون الصغيرة، جعلها عارية أفضل من وضع الكحل الغامق، جربي الكحل الأبيض أسفل العين من الداخل.

وضع الماسكارا 

يساعدك تجعيد الرموش على خلق الوهم لعيون أعمق، مما يجعلها تبدو أكبر. يمكنك استخدام الظل البني غير اللامع من الزاوية الخارجية مع ماسكارا الرموش. عندما تضعين ماكياج سهرة ثقيل، عليكِ وضع قليل من الماسكارا فوق التجعد الفعلي الخاص بك.

وميض في الزاوية الداخلية

استخدمي ظلال عيون خفيفا أو طبقي ظلال خفيفا في الزاوية الداخلية. هذا يضيف شيئا لمظهر الماكياج الخاص بك، ويساعد أيضا أن تبدو عينيكِ ووجهك مستيقظا. يمكنك تطبيق ظلال عيون خفيفة وتخفيفها من جهة زاوية العين لمنحها نظرة لامعة جدا. هذا يجعلك تبدو مشرقة بطريقة طبيعية جدا.

استخدم كريم العناية بالعيون

للحصول على عيون جميلة ومشرقة دائمًا احرصي على الاعتناء بها، كما ينصح باستخدام كريمات العناية بالعيون بدلًا من الماكياج، القيام بذلك يجعل عينيك تتألق وهذه وسيلة سهلة تمنحك عيون جميلة وأكثر إشراقًا إذا كنتي لا تفعلين الكثير من أجل عيونك.