12 حاجة يجب أن تعرفها كل فتاة تخينة وزنها زائد

6445
11 حاجة يجب أن تعرفها كل فتاة تخينة وزنها زائد

طويلة، قصيرة، ممتلئة، نحيفة، بيضاء، شقراء، سمراء.. نحن جميعا مختلفون. ولكن الناس وبدون سبب يبدون تعليقات سخيفة، وخاصة إذا كان وزنك زائد. نحن نعلم أن مثل هذه التعليقات السخيفة تضايقك كثرًا والأمر يصل أحيانًا إلى حد الاكتئاب، هذا يجعلك تأخذين ببعض نصائح أصدقائك في محاولة لإنقاص وزنك للتخلص من مثل هذه السخافات ولكن يؤسفنا أن مثل هذه النصائح غير مجدية كما ترين.

نود أن نقول لكي 12 حاجات مهمة  يجب أن تعرفها كل فتاة وزنها زائد:.  

  من يقول لك أنك جميلة لا يجاملك

أنا أعلم أنكِ تشعرين أنك لست جميلة ورائعة. أنا أتفهم ذلك وأنه من الصعب عليك عندما تتضايقين من وزنك الزائد أن ترين نفسك جميلة، ولكن ألا تلحظين أنه عندما تعجبي بغلاف مجلة من الخارج تحبين قراءة مثل هذه المجلة وترين أنها جميلة حقا، هكذا الحال معكي عندما يبدون إعجابهم بك ويقولن أنك جميلة لا تأخذين ذلك على محمل المجاملة أنظري لنفسك، في هذا هو الوقت وصدقي كلامهم وسوف تدركي أنك جميلة.توقفي عن إيجاد عيوب في نفسك. عندما يجاملك الناس بكلماتهم، لأنهم حقا يرونك جميلة.

  الجمال من الداخل

يجب أن تقبلي حقيقة أن الجمال يأتي من الداخل والخارج. أنا شخصيا أعتقد أن كل شخص جميل، ونحن أكثر بكثير من أجسادنا. رغم عيوبنا بنا أشياء أجمل ليست في الآخرين.

 أنت لا تحتاج إلى اتباع نظام بانتظام فقط تحتاج أن تشعري بأنك أفضل

كثير من الناس يعتقدون أن الشخص الذي لديه نسبة دهون زائدة، يجب أن يلزم نفسه بالكثير من برامج إنقاص الوزن. ثقي بي، هذا تفكير سخيف وإذا صدقتي أصحاب هذا التفكير ستكونِ مخطئة.

نعم. مارسي الرياضة، لأن ممارسة الرياضة بانتظام له العديد من الفوائد الصحية البدنية والعقلية، ولكن أنتِ لا تحتاجي القيام بذلك لإثبات أي شيء للآخرين. ولست محتاجة أن تموتي نفسك وتلزميها ببرنامج قاسي، أفعلي ذلك من أجل راحتك.

  وزنك لن يمنع حبيبك من حملك

نعم، هذا صحيح! لقد حدث مع أشخاص وزنها أثقل بكثير عندما مقابلتهم شركاء حياتهم وأصدقائهم ركضوا وعانقوهم. تلك اللحظة كانت سحرية فقط، ولم يعاني شركائهم من أي إصابة في الظهر بعد ذلك! نعم الحب يفعل أكثر من ذلك، أنتِ لستي مضطرة أنتِ تنقصي وزنك من أجل أحد كوني على طبيعتك وأفعلِ ما تشعري بالراحة فيه.

 اسقطي في غرام نفسك

الحب دائمًا تجربة رائعة، وعندما تقع في حب نفسك فهذا الأروع، وليس هناك شيء غريب في هذا. هذا ليس عبثا أو نرجسية، إنما في الواقع هو التحرر تماما من كل شكل والتصالح مع النفس.

في بعض الأحيان يكون من الجيد أن لا تحبِ نفسك وجسمك

أن الأمور على ما يرام عنما يحدث معكي هذا في بعض الأيام، في هذا الوقت الذي تشعرين فيه بأنك ضعيفة وتصرخي وتصيحي وتبدئي في رمي الأشياء من حولك..!  فرغي طاقتك السلبية. ولكن بعد ذلك، قومي بهدوء وضعي قدمك إلى الأمام وامضي قدما.

هناك الكثير من الرجال الذين يفضلون السيدات ذات الأحجام الكبيرة

الكثير من الناس يفضلون السيدات الثمينات على الفتيات النحيلة. تصالحي مع جسدك، لديك الحق في العثور على شخص يحبك كما أنتِ جنبا إلى جنب مع جسمك.

ذراعك ليست محرجة

لا ليس كذلك! ثق بي، ذراعك ليست محرجة على الإطلاق. بعد كل شيء، أنها جزء من جسمك، ويجب أن تحبي كل ما لديك.

المرأة المربربة والسمينة الأكثر إثارة

وفقًا للاستطلاعات فإن نسبة كبيرة من الرجال  ​يحبون إقامة علاقة مع الفتاة السمينة، فالنحيفة لا تغريهم.

يمكنك ارتداء كل ما تريدين

القي بجميع القواعد عرض الحائط، ولا تترددي بعد الآن في ارتداء ما تريدين. ارتدي بيكيني، أو الجينز، أو حتى سويت بانتس. ارتدي كل ما يجعلك سعيدة!

الجميع لديهم دهون في منطقة البطن

تضايقك بطنك.. أليس كذلك ..!

الجميع لديهم انحناءات وانخفاضات في البطن. ثق بي، الجميع! لا تشعري وكأن هذه مشكلتك بمفردك.

مخاوفك غير صحيحة – ممارسة الجنس لن تسبب الضرر لشريك

خوفك كاذب تماما، وتحتاجِ التغلب عليه، مخاوفك بأن شريك حياتك سوف يتضرر بسببك. ليس لها أي أساس من الصحة.

نأمل أن نكون قد ساهمنا في جعل حياتك أفضل كوني أنتِ حبي نفسك أنطلقِ ولا تبالي لا أحد.