6 نصائح تجعلك تخسري 7 كيلوات في اسبوعين

تخسري 7 كيلوات
تخسري 7 كيلوات

هل تبحثين عن بعض الطرق التي تمكنك من خسارة الوزن الزائد بدون عناء؟، هل تعبت من الريجمات القاسية التي تحرمك من التلذذ بوجباتك؟، هل تعلمين بأن قيامك ببعض التعديلات البسيطة في نمط غذائك أو في حياتك سيخفف من وزنك بشكل كبير بدون القيام بريجيم؟، لذلك سنقدم لك اليوم أهم الطرق والتعديلات البسيطة التي إن قمت بها بشكل منتظم ستخسرين على الأقل سبع كيلوات في اسبوعين وهي:

تناولي سبع وجبات صغيرة جداً في اليوم

بدلاً من أن ترهقي معدتك بتناول وجبات كبيرة استبدلي هذه العادة بتناول وجبات صغيرة جداً كتناول القليل من الخضروات أو الفاكهة أو تناول الشوربة, المهم الا تجلسي على سفرة الطعام تتناولي كمية كبيرة دفعة واحدة ويجب ألا تشبعي مهما كانت الوجبة.

اسمحي لأحد بأن يشاركك وجباتك

إذا كنت لا تستطيعين أن تقللي من كمية وجباتك فم الأفضل أن تجعلي أحداً يشاركك فيها فإنها طريقة ناجحة لتقليل عدد السعرات التي تتناولينها.

تناولي السلطة يومياً

يجب أن تجعلي من طبق السلطة هو الطبق الرئيسي في كل وجباتك وليس العكس, حاولي تنويع الخضروات والأشكال في طبق السلطة.

شرب الكثير من الماء

يجب أن تقومي بشرب مالا يقل عن ثمان إلى 12 كوب من الماء يومياً لتحسين عمل الجهاز الهضمي ولتقليل الشعور بالشبع، كما ينصح بشرب كوب من الماء على الريق معصور به ليمونة لنحت الجسم.

حافظي على نشاطك

إذا كنت راغبة في إنقاص ما يقارب من سبعة كيوات في اسبوعين يجب أن تحافظي على نشاطك وأن تمارسي التمارين الرياضية بشكل يومي أو على الأقل خمس مات في الأسبوع لمدة تقارب من 45 دقيقة.

تجنبي الأكل ليلاً

تجنبي الأكل ليلاً قدر الإمكان وهذه النقطة هي الأهم في تخفيف وزنك, لذلك حاولي عدم تناول أي لقمة قبل موعد نومك بأربع ساعات على الأقل.