عطرك هو عنوانك سيدتي.. اختاريه حسب شخصيتك

1988
عطرك هو عنوانك سيدتي.. اختاريه حسب شخصيتك
عطرك هو عنوانك سيدتي.. اختاريه حسب شخصيتك

لجسمك عطر خطير النوايا، يقيم بكل الزوايا ويلعب كالطفل تحت زجاج المرايا، لجسمك عطر به تتجمع كل الانوثة، وكل النساء، و يزرعني كوكباً في السماء ويأخذني من فراشي إلى أي أرض يشاء وفي أي وقت يشاء لم يخطئ نزار قباني في تلك الكلمات فالمرأة استطاعت في كل العصور أن تسطر قصصا وروايات من نسج نفحات عطرها  في أذهان كل من مر بجوارها، فالعطر هو من أوائل الأشياء التي تعبر عن شخصية صاحبها، مثلها مثل الملابس، فالعطر يعطي انطباع أولي عن صاحبه ويكشف عن شخصيته.

أأنت رومانسية حالمة أم جريئة متمردة، تهوين لفت الأنظار اليك أم هادئة ساكنة، مهما كانت شخصيتك ومتطلباتك المختلفة فيجب أن يجسد عطرك الشخصي تميزك عن الأخرين فلكل من ما يستهويه عن الآخر، فالمرأة الواثقة التي تتمتع بشباب وحيوية دائمين، تعرف تماماً ما تريده وتسعى دائما  للحصول عليه تلك المرأة حرة عصرية وراقية ودائما ما تلجأ إلى اختيار العطور التي تحتوي على العود والعنبر والقرنفل اللاذع وخشب الصندل.

أما الشخصية كلاسيكية فلا تحب التغيير أو التجديد دائما ما يثيرها كل ما هو قديم وراقي  حقائب كلاسيكية قهوة سوداء أزياء كلاسيكية باستماته يكون اختيارها الروائح الخفيفة مثل اللافندر والفانيلا الزهور الخشبية والروائح الشرقية بكمية تكفي لاستخدامها طوال اليوم.

نأتي للمرأة المرحة التي تحب الحياة وتعشق التنقل ما بين الشواطئ والمقاهي المتمردة على مصاعب ومشاكل الحياة، لا يوقفها أي من الآراء السلبية دائما ما تعشق العطور برائحة الفواكه.

المرأة الرومانسية تعتبر رائحة الزهور أفضل العطور للمرأة التي تتسم بالرومانسية والحساسية فالروائح الزهرية مثل والياسمين والورد والزنبق من أكثر العطور التي تتلاءم مع تلك الشخصية المحبة.

المرأة الغامضة التي تخبئ  مشاعرها و يكتنفها الغموض أزياؤها وماكياج غالباً ما يسيطر عليه الألوان الحيادية، ذات لون شعر داكن قصير تعشق أفلام الرعب تلك الشخصية دائما ما تفضل استخدام الروائح التي تترك أثراً مباشراً بعد شمها كرائحة العنبر القوية التي تنم عن خبايا واسرار تلك الشخصية.

المرأة الجريئة التي تعشق الوناً جديدة ومختلفة للشعر كل فترة تشعر بالراحة المطلقة عند ارتدائها سترة جلدية سوداء تكره الاستيقاظ الباكر وتختار عطرها بمزاجية تامة فهي تعشق العطور القوية والغنية بالبخور ذات الرائحة النفاذة.

الشخصية القيادية التي تحب السيطرة  القادرة على تولي زمام الأمور و تتميز بالجرأة ولكنها في الوقت نفسة لا تمتلك الصبر تعشق تلك الشخصية العطور بالروائح الخشبية وهي العطور التي تستخرج من الغابات، وتكون رائحتها ذات عمق كبير.

الشخصية الدبلوماسية المسالمة التي تتفادى الدراما ولديها من الصبر ما تحسد علية ، تمتلك قدرة على التأقلم مع الآخرين بسرعة عكس غيرها فالعطور المنعشة الطبيعية تناسب هذه الشخصية ولها خيارات عديدة كالحمضيات.