Home Tags شعر

Tag: شعر

علاج نمو الشعر تحت الجلد بالأعشاب

0
تظهر أحياناً لدى العديد من السيدات نقاظ سوداء على الثدمين او في اي مكان أخر على البشرة، ولا تكون كلفاً او رؤوساً سوداء، بل...

فوائد الكمون للشعر.. تعرفي عليها

0
يعتبر الكمون واحد من اشهر الاعشاب والبهارات الطبيعية والتي لا يخلوا منها بيت، وللكمون قيمة غذائية هامة فهو مصدر للطاقة ويحتوي على فيتامينات "A...

وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحواجب.. تعرفي عليها

0
تعتبر الحواجب الرفيعة من اسباب ظهور الشخص بمظهر أكبر سناً، لذلك فإن الحواجب السميكة تعزز من مظهر الشخص، لذلك يقدم لكي سيدتي موقع "مجلة...

تعرفي على أسرار زيادة مناعة وقوة الشعر

0
تعتبر مناعة الجسم واحدة من أهم الأشياء ولا يقل عنها أهمية الوقاية وتغذية شعركِ من الجذور، فكما يقول المثل : "الإنسان تاج ما يأكله"،...

3 خلطات لفرد وتنعيم الشعر.. تعرفي عليها

0
إن الشعر الناعم هو حلم أغلب النساء وتسعى جميع النساء لتنعيم شعرها بطرق مختلفة, فهناك معالجات في الصالونات وهناك مستحضرات تجميلية للشعر. ننصحك حواء...

بالخطوات.. الطريقة الصحيحة لغسل الشعر

0
هل تعلمين سيدتي أنك في الغالب لا تعرفين الطريقة الصحيحة لغسل الشعر؟!، فلغسل الشعر طريقة خاصة قد تجهلها أكثر النساء حول العالم وتقوم العديد...

فوائد البصل للشعر.. لن تصدقي

0
تعاني اغلب النساء من مشاكل الشعر كالتساقط والهشاشة، وقد لا تعطي المستحضرات الخاصة بالشعر تلك النتيجة المرجوة، ولكن مع البصل انسي هموم شعرك  نعم...

خلطات منزلية لعلاج الشعر التالف.. تعرفي عليها

0
تبحث كل فتاة عن أفضل الطربق لعلاج الشعر التالف وتقويته ومنحه الصحة واللمعان، لذلك يقدم لكي موقع "مجلة المرأة العربية"، اليوم، وفي هذا المقال،...

نصائح نساء الهند للعناية بالشعر.. تعرفي عليها

0
لطالما عُرفت النساء في الهند بجمال وصحة شعورهن وتألقه دائماً، وهذا الجمال والصحة تعود إلى عدة طرق يستعملنها للمحافظة عليه .هذه سيدتي تسع نصائح...

خلطات منزلية سحرية للحصول على شعر صحي.. تعرفي عليها

0
من الطبيعية وبمواد طبيعية وبدون تدخل دوائي من الممكن أن يتم تحسين حالة الشعر بشكل كبير عن طريق استعمال خلطات ومواد طبيعية تساعد في...

الآكثر قرآة

اخر الأخبار